اعلان

"التعليم": 300 ألف طالب من الصف الأول الثانوي دخلوا منصة الامتحانات الإلكترونية

امتحانات أولى ثانوى التجريبية
امتحانات أولى ثانوى التجريبية

أكد مصدر مسئول، بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أن امتحانات الصف الأول الثانوي التدريبية، التي انطلقت اليوم لم تواجه أي مشاكل تقنية إلى الآن، والأمور تسير بشكل جيد وعلى ما يرام .

وأضاف " المصدر" فى تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن أكثر من ٣٠٠ ألف طالب وطالبة في الصف الأول الثانوي دخلوا على منصة الامتحان دون أي مشاكل تقنية.

وبدأ الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي، امتحان مادة اللغة العربية، ومادة الأحياء، إلكترونيًا عبر منصة الامتحان، من خلال أجهزة التابلت، على مستوى الجمهورية، منذ قليل، ويستمر حتى التاسعة مساء اليوم، فى الوقت الذي يريدة الطالب، على مدار اليوم، سواء بالمدرسة أو بالمنزل.

وتبدأ الامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، وسيتم إرسال كلمة المرور واسم المستخدم للطالب على البريد الإلكتروني بدء من يوم السبت 12 ديسمبر 2020.

كما سيتم الإعلان عن موقع إلكتروني للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور، بالإضافة إلى مركز للدعم الفني على الهاتف والواتس آب.

يهدف الامتحان التدريبي إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما يساعد الطالب على التعرف على طريقة الأسئلة لنظام التقييم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً