اعلان

"بآكل الإندومي".. طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون الامتحان التجريبي بالمنزل (صورة)

التابلت
التابلت

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لثلاث طلاب من الصف الأول الثانوى يؤدون الامتحان التجريبي من داخل المنزل، وأمامهم أطباق من 'الأندومى'

ويؤدي الطلاب الامتحانات فى مادتي اللغة العربية والأحياء منذ الساعة الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءا.

امتحانات الصف الأول الثانوى بالأندومىامتحانات الصف الأول الثانوى بالأندومى

وبدأ الامتحان التدريبي لطلاب الصف الأول الثانوي، امتحان مادة اللغة العربية، ومادة الأحياء، إلكترونيًا عبر منصة الامتحان، من خلال أجهزة التابلت، على مستوى الجمهورية، منذ قليل، ويستمر حتى التاسعة مساء اليوم، فى الوقت الذي يريدة الطالب، على مدار اليوم، سواء بالمدرسة أو بالمنزل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن منصة إلكترونية لاستقبال أي شكوى من أولياء الأمور والطلاب في مختلف المراحل الدراسية أو الاستعلام عن حالة أي شكوى سابقة؛ وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي للطالب والكود الخاص به:

https://moe-complains.emis.gov.eg

وتبدأ الامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، وسيتم إرسال كلمة المرور واسم المستخدم للطالب على البريد الإلكتروني بدء من يوم السبت 12 ديسمبر 2020.

كما سيتم الإعلان عن موقع إلكتروني للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور، بالإضافة إلى مركز للدعم الفني على الهاتف والواتس آب.

يهدف الامتحان التدريبي إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما يساعد الطالب على التعرف على طريقة الأسئلة لنظام التقييم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض