اعلان

من الجاتوه للطعمية طرائف "جيل التابلت".. أكل وسيلفي خلال الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي (صور)

امتحان الصف الاول الثانوي التجريبي
امتحان الصف الاول الثانوي التجريبي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى خاصة الفيس بوك، صورا لطلاب الصف الأول الثانوى وهم يؤدون الامتحان التجريبي اليوم، حيث حرصوا على التقاط بعض الصور المرحة وبجوارهم بعض المشروبات والمأكولات، وذلك أثناء أداء الامتحان الذى انطلق بدءا من الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى الساعة التاسعة مساء.

وظهر بعض الطلاب وهم يتناولون الحلوى والجاتوهات، والبعض منهم تناولوا وجبات من الطعمية والفول، في تجمعات طلابية لحل الامتحان، وهناك صور ظهر فيها الطلاب وهم يشربون مشروبات مثلجة، كما نرى فى الصور التالية:

طلاب الصف الأول الثانوىطلاب الصف الأول الثانوى

الصف الأول الثانوى الصف الأول الثانوى

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن الامتحان التجريبي لطلاب أولى ثانوي مفتوح طوال اليوم وبالتالي يمكن لأي طالب الدخول على مدار اليوم، مضيفًا أنه سيتم إحصاء الرقم النهائي بعد الساعة ٩ مساء.

طلاب الصف الأول الثانوىطلاب الصف الأول الثانوى

وقال وزير التعليم فى تصريح خاص سابق لـ 'أهل مصر'، أن معظم الطلاب دخلوا في بداية اليوم وهو ما يعكس الاهتمام الكبير من ناحيتهم للتعلم والتجربة، مشيرا إلى أن هناك أكثر من ٦٠٠،٠٠٠ طالب دخلوا على منصة الامتحان.

الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوى الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوى

وبدأ الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي، في امتحان مادة اللغة العربية، ومادة الأحياء، إلكترونيًا عبر منصة الامتحان، من خلال أجهزة التابلت، على مستوى الجمهورية، منذ قليل، ويستمر الامتحان حتى التاسعة مساء اليوم، فى الوقت الذي يريده الطالب، على مدار اليوم، سواء بالمدرسة أو بالمنزل.

امتحان الصف الاول الثانوي التجريبي امتحان الصف الاول الثانوي التجريبي

وانطلقت الامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي اليوم الثلاثاء، وبدأ إرسال كلمة المرور واسم المستخدم للطالب على البريد الإلكتروني بدءا من يوم السبت 12 ديسمبر 2020.

وسيتم الإعلان عن موقع إلكتروني للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور، بالإضافة إلى مركز للدعم الفني على الهاتف والواتس آب، ويهدف الامتحان التدريبي إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما يساعد الطالب على التعرف على طريقة الأسئلة بنظام التقييم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج