اعلان

"نادي الشيخ زايد الرياضي" يعلن الإجراءات الاحترازية لاستقبال الأعضاء بعد الموجة الثانية لفيروس كورونا

نادي الشيخ زايد
نادي الشيخ زايد
كتب : اهل مصر

أعلن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي برئاسة الكابتن فكري الهواري، مساء اليوم الأربعاء، عن عدة إجراءات احترازية استعدادا لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية، وذلك عقب تزايد إصابات فيروس كورونا، وإعلان الحكومة تشديد الإجراءات الاحترازية استعدادا الموجة الثانية من كورونا.

وأعلن النادي، في بيان له، إنه سيتم فتح أبواب النادي للأعضاء بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر والنصف مساء يوميا، وذلك عبر البوابة الرئيسية، حتى يتمكن النادي من تقديم خدمة مميزة لأعضائه من إجراءات احترازية.

كشف بيان النادي، عن عدة إجراءات وهي وجود باب دخول خاص مزود ببواية تعقيم لتطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وكشف مجلس الإدارة عن وجود بوابة تعقيم وجهاز مقياس حرارة.

يرتدي جميع أفراد الأمن والعمال داخل النادي الكمامات والقفازات والشيلد، مع وضع الترابيزات والكراسي على مسافة تباعد 2 متر داخل النادي.

وشددت إدارة النادي على أعضاء الجمعية العمومية الالتزام بدخول النادي بإظهار الكارنيه على البوابة، ولن يسمح بدخول مرافقين مع الأعضاء، وكذلك الالتزام بالوقوف في بوابة التعقيم من 10 ثواني حتى انتهاء التعقيم وكذلك قياس درجة الحرارة.

كما لن يسمح بالدخول إلا بارتداء الكمامات لكل عضو، مع الالتزام بجلوس الأطفال مع ذويهم والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماع بينهم.

ومن ناحيته، أكد فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، أن النادي ومجلس إدارته يشدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحين ورود تعليمات من وزارة الشباب والرياضة، على أن تتم هذه الإجراءات الاحترازيه والالتزامات، وذلك ضمن الإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وأوضح الهواري، أن مسئولية مواجهة كورونا ليست مهمة فردية ولكنها جماعية، وعلينا التكاتف من أجل التصدي لتلك الهجمة الشرسة، ومساعدة الحكومة على تخطي تلك الأزمة، تفاديا للاضطرار السيناريو الأسوأ وهو حظر التجول وبعض الإجراءات القاسية بطبيعتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة