اعلان

"الطيران" تكشف تفاصيل تأمين المشاركين في كأس العالم لليد من فيروس كورونا (خاص)

مصر للطيران
مصر للطيران

قال مصدر بوزارة الطيران، إن المطار استقبل فرقة واحدة من الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر، لافتًا إلى أن آخر فرقة تصل يوم 14 يناير الجاري، بعد بدء البطولة بيوم واحد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة إلى "أهل مصر"، أن هناك استعدادًا كامًا من قبل الشركة للقادمين والمشاركين في البطولة عن طريق وجود خط سير خاص بالفرق المشاركة في البطولة بعيدا عن الركاب، من خلال دخول الأتوبيسات الخاصة إلى باب الطائرة، وإنهاء الإجراءات والأوراق على الطائرة، قائلا: "عاملين نظام الفقاعة لعدم احتكاك المشاركين بأي شخص".

وأشار إلى أن كل القادمين من الخارج يتم التحليل لهم قبل الذهاب للفندق، منوهًا بأنه في حال اكتشاف إصابات كورونا يتم عزل الحالة في الفندق.

وبين أن شركة "تذكرتي" فتحت أمس الثلاثاء، تذاكر للمشجعين القادمين من الخارج، مؤكدًا أن لم يصل حتى الآن غير فريق "الشو الكندي" الذي سيقدم عرض في بداية البطولة، بالإضافة إلى بعض الإداريين والمنظمين فقط.

كانت شركة مصر للطيران، قد قالت اليوم الأربعاء، إنها تستكمل حملتها الدعائية لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، وتضع شعار البطولة على أسطول النقل البري ومعدات شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بمهبط مطار القاهرة الدولي، كما وضعت شعار البطولة على واجهة طائراتها وعلى جميع مقاعد الركاب.

وتستضيف مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى، على أربع صالات استاد القاهرة وحسن مصطفى بـ6 أكتوبر وبرج العرب والعاصمة الإدارية.

واختار منتخب مصر اعتباره مستضيفًا للبطولة اللعب في المجموعة السابعة برفقة السويد والتشيك، والمتأهل من أمريكا الجنوبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً