اعلان

«الأطباء» تنعى طبيبين بعد وفاتهما بكورونا.. وارتفاع العدد لـ367 شهيدًا

نقابة الأطباء.
نقابة الأطباء.

نعت النقابة العامة للأطباء، شهيدين جدد من شهداء الأطباء المتوفين بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن العدد وصل إلى 367 شهيد حتى الآن.

ونعت النقابة أ.د. سماح سالم أحمد طلب استاذ الكبد بطب الزقازيق، والذي توفي إثر الإصابة بكورونا: 'خالص العزاء لأسرته الكريمة.. ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء.. الشهيد الـ(367)'.

 الشهيد أ.د. سماح سالم طلب استاذ الكبد بطب الزقازيق الشهيد أ.د. سماح سالم طلب استاذ الكبد بطب الزقازيق

كما نعت نقابة الأطباء الشهيد، الشهيد د. محمد ثروت استشاري الأمرض الصدرية والمدير السابق لإدارة الأمراض المستوطنة بمديرية الصحة بالفيوم، والذي توفي إثر الإصابة بكورونا: 'خالص العزاء لأسرته الكريمة.. ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء.. الشهيد الـ(366)'.

الشهيد د.  محمد ثروت استشاري الامرض الصدرية الشهيد د. محمد ثروت استشاري الامرض الصدرية

كما كانت النقابة العامة للأطباء، قد أعلنت صرف 50 ألف جنيه لأسر شهداء الأطباء، بالإضافة إلى الدعم المقدم من اتحاد المهن الطبية.

وقرر اتحاد المهن الطبية، والذي يضم 'الأطباء البشريين- الصيادلة - أطباء الأسنان- الأطباء البيطريين'، صرف 20 ألف جنيه لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك لمن تم حجزهم في المستشفى، و5 آلاف جنيه للعزل المنزلي، بدءا من 18 أغسطس الماضي قبل توقف الدعم للمصابين بفيروس كورونا واستمراه للوفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً