اعلان

رئيس السكة الحديد يكرم كمسرى حصل تذكرة كاملة من طفل 9 سنوات: "يقظ"

السكة الحديد
السكة الحديد

استقبل المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم، عبد الله عبد المعبود مشرف قطار؛ لتكريمه وتحفيزه نظير يقظته في العمل وإلمامه بواجبات ومهام وظيفته.

وجاء ذلك في ضوء توجيهات وزير النقل الفريق كامل الوزير، باستدعاء مشرف القطار وإخطاره بطلب الوزير بتكريمه والشكر الموصول منه لمجهوداته وانضباطه في العمل.

وخلال اللقاء، أثنى رئيس الهيئة على حرص مشرف القطار على تحصيل حقوق الهيئة المالية، من خلال إلمامه باللوائح والقوانين المنظمة للعمل، مع عدم تعديه على حقوق الركاب أو إهدارها، معبرا عن تمنياته لجميع العاملين اتخاذ تلك النماذج المشرفة قدوة في العمل، مع عدم إغفاله للتأكيد مجددًا على العاملين بحسن معاملة الجمهور.

واختتم رئيس الهيئة اللقاء بتسليم مشرف القطار شهادة تقدير والتوجيه بصرف مكافأة مالية، تشجيعًا له وتحفيزًا على مواصلة العمل بذات اليقظة مع تمنياته لجميع العاملين ببذل أقصى الجهد في سبيل الارتقاء بالمرفق وخدماته المقدمة لجمهور الركاب.

يذكر أن سبب التكريم يعود إلى واقعة حدثت بين مشرف القطار وأحد الركاب خلال رحلة، أصر خلالها الراكب على قطع نصف تذكرة لنجله البالغ من العمر تسع سنوات، إلا أن إصراره قوبل بالرفض مع عدم التجاوز من جانب المشرف، وذلك لإلمامه باللوائح المنظمة لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | استحواذ سلبي