اعلان

محافظ جنوب سيناء يحل أزمة المياه بمعاهد كاترين

مدير المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء يتابع حل مشكلة المياه
مدير المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء يتابع حل مشكلة المياه

توجه الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، مدير منطقة جنوب سيناء الأزهرية، إلى معاهد خط سانت كاترين اليوم، بعد انتهاء الامتحانات في تمام الساعة الرابعة مساء، للتأكد من إزالة أسباب شكوى المعلمين من عدم كفاية المياه الصالحة للشرب.

وأشرف مدير منطقة جنوب سيناء بنفسه على إزالة هذه الأسباب بفضل تدخل محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، والذي على إثره وصلت المياه إلى حيث مكان الشكاوى.

كانت معاهد خط سانت كاترين الأزهرية قد شكت لمدير المنطقة في أول أيام الامتحانات من قلة المياه، فقام مدير المنطقة على الفور بالتواصل مع المحافظ اللواء خالد فودة والذي أنهى على الفور المشكلة.

مدير المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء يتابع حل مشكلة المياهمدير المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء يتابع حل مشكلة المياه

على جانب آخر لم تسجل شكوى واحدة بشأن الامتحانات على مستوى المحافظة، فيما حرص مدير منطقة جنوب سيناء على تخصيص رقم هاتف خاص للتواصل معه بشأن أى تجاوزات أو استفسارات تخص الامتحانات.

وقال طلحة، إن هناك تعليمات مشددة من الإمام الأكبر شيخ الأزهر ووكيله ورئيس قطاع المعاهد بضرورة تذليل كافة العقبات لبث الطمأنينة بين الطلاب وأولياء الأمور، مؤكدا أن قطاع المعاهد يتابع على مدار الساعة كافة أمور الامتحانات والتدابير الاحترازية منذ دخول الطلاب لجانهم حتى يخرجوا منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً