اعلان

بسبب الزي.. وزير النقل يوجه بتطبيق لائحة الجزاءات على سائق قطار 810

النقل
النقل

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، محطة رمسيس للسكك الحديدية، بدأت الجولة بتفقد الساحة الخارجية لمحطة سكك حديد مصر، إذ اطمئن على سهولة حصول الركاب على التذاكر وعلى حوكمة دخول الركاب للمحطة.

وتفقد الوزير أرصفة 3 و4 و5 ولاحظ عدم إرتداء بعض الركاب في المحطة للكمامة، ووجه بإلزام كافة الركاب بإرتداء الكمامات داخل القطارات والمحطات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا.

والتقي الوزير بعدد من الركاب ودار حوار معهم حول استمرار خطة تطوير السكة الحديد، ثم صعد الوزير لكابينة جرار قطار رقم 810 القادم من كفر الشيخ لرمسيس، وأمر بتطبيق لائحة الجزاءات على السائق بسبب عدم إرتدائه الزي الرسمي.

وشدد على ضرورة إرتداء كافة العاملين للكمامة، حيث أكد الوزير أن ماحدث من هذا السائق هو عدم انضباط سواء بعدم إرتدائه للزي الرسمي أو عدم إرتدائه للكمامة، لافتا أنه يجب أن يكون الانطباط هو عنوان كل العاملين بالسكة الحديد خاصة وأنه تم توفير الزي الرسمي لكل العاملين بالهيئة، وكافة الإمكانات وأن في مقدمة الانضباط هو الانضباط في اتباع كل وسائل السلامة والأمان وفي التعامل مع الركاب وفي المحافظة على المعدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً