اعلان

استعدادات جامعة عين شمس قبل انطلاق ماراثون امتحانات الدراسات العليا

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

ينطلق ماراثون امتحانات الدراسات، بعدد من الجامعات المصرية، خلال الأيام المقبلة، وغدًا السبت بجامعة عين شمس، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، والحفاظ على أرواح الطلاب والباحثين، ويقدم لكم 'أهل مصر' استعدادات جامعة عين شمس قبل انطلاق ماراثون امتحانات الدراسات العليا.

امتحانات الدراسات العليا بجامعة عين شمس

أعلنت جامعة عين شمس عن تجهيز لجان الامتحانات بكلية التجارة قبل بدء الامتحانات، من حيث تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة، وذلك من خلال ترك مسافات كافية داخل اللجان وتحديد أماكن الجلوس للطلاب حفاظاً على التباعد الإجتماعى، وتعقيم لجان الامتحانات بين فترات الامتحان، والتأكيد على الطلاب بارتداء الكمامة واستخدام المعقمات وأخذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

إجراءات احترازية بجامعة عين شمس

وأوضحت كلية التجارة بجامعة عين شمس، أنه يتم قياس درجات الحرارة للطلاب قبل دخول الامتحان وذلك من خلال أفراد الأمن الإدارى، كما أنه توجد لجان للعزل فى حالة الاحتياج إلى ذلك، وأن امتحانات الدراسات العليا الأكاديمية والمهنية ستعقد يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع بدأ من غدًا السبت الموافق 29 مايو 2021.

امتحانات الدراسات العليا بتجارة عين شمس

أكدت الجامعة على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالتواجد داخل اللجان للإجابة على كافة الاستفسارات، وكذلك التأكيد على العيادات الخاصة بالكلية بالتواجد طوال فترات أيام الأمتحانات لمواجهة أى طوارئ طبية، بالإضافة إلى التنبيه على الملاحظين بالتعامل بحزم مع حالات الغش فى اللجان والتأكيد على الطلاب بأهمية عدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول داخل اللجان.

يذكر أن، الطلاب الذين سوف يؤدون الامتحانات الأكاديمية يبلغ عددهم 2446 طالب وطالبة لدبلومات الدراسات العليا الاكاديمية، والماجستير 328 طالب وطالبة، والدكتوراه 175 طالب وطالبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً