اعلان

الأزهر يعلن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية 51.25%

مؤتمر الأزهر الشريف
مؤتمر الأزهر الشريف

أكد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، أنه كانت هناك متابعة يومية لسير العمل حتى تخرج نتيجة الثانوية الأزهرية على الوجه المطلوب وإعطاء الطالب حقه في الدرجات دون نقص.

وأكد الضويني خلال مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية المنعقد الأن، أن 6 محافظات لم ترصد بها أى خروج للضوابط العامة ولم تكن بها أي وسائل للغش، لافتا إلى أن نسب النجاح في الأدبي 46.5 والعلمى 61.65 ونسبة النجاح العامة 51.25%.

ويعقد وكيل الأزهر، مؤتمر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 على بوابة الأزهر بنسب النجاح في الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2021 لجميع الطلاب من خلال بثه مباشرةً، على صفحات الأزهر بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكن لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوية الازهرية، يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2021 من خلال بوابة الأزهر الرسمية بالضغط على الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/results.htm

وكشفت بوابة الأزهر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، وأسماء الأوائل الحاصلين على المركز الأول والثاني بشعبتي العلمي والأدبي، وأيضا الكفيف، وتواصل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ب أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيا، لتهنئتهم بالحصول على المراكز الأولى العلمية في الشهادة الأزهرية وذلك بمجرد إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»