اعلان

نتيجة المرحلة الأولي لتنسيق الجامعات الحكومية 2021.. رابط مباشر

تنسيق الجامعات 2021

تنسيق الجامعات 2021
تنسيق الجامعات 2021

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة 2021، عن نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات الحكومية، بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، غلق باب تسجيل الرغبات المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة، نهاية اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس 2021.

ويقدم لكم «أهل مصر» رابط مباشر للحصول على نتيجة المرحلة الأولي من تنسيق الثانوية العامة 2021، للتيسير على الطلاب معرفة الكلية المرشحين لها، وطباعة بطاقة الترشيح الخاصة بهم.

طلاب تنسيق المرحلة الأولى

يبلغ عدد طلاب المرحلة الأولى من الشعبة العلمية (علمي علوم) 22 ألفًا و945 طالبًا وطالبة، وعدد طلاب شعبة الرياضيات 16 ألفًا و293 طالبًا وطالبة، وعدد طلاب الشعبة الأدبية 79 ألفًا و33 طالبًا وطالبة، بإجمالي عدد طلاب المرحلة الأولي 118 ألفًا و280 طالبًا وطالبة.

نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2021

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، إنه من المتوقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بعد 72 ساعة من إغلاق باب تسجيل الرغبات.

وأوضح أن مرحلة تحويلات تقليل الاغتراب تبدأ فور الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية مباشرة، على أن تكون بطاقة الترشيح نهائية ويتوجه بها الطلاب إلى الجامعات التي رشحوا إليها لإنهاء الإجراءات والتقدم باوراقهم والقيد للفرقة الأولى للعام الدراسي 2021/2022.

طباعة بطاقة الترشيح المرحلة الأولى

يستطيع طلاب الثانوية العامة الدخول على موقع التنسيق الرسمي التابع لـ بوابة الحكومة المصرية، لمعرفة النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح للكليات، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنــــا.

وسيتم تحويلك مباشرة إلى بوابة الحكومة المصرية للاستعلام عن الكلية المرشح لها وطباعة بطاقة الترشيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية