اعلان

وداعًا سوق دوت كوم.. أهلا أمازون مصر

وداعا سوق.. أهلا أمازون مصر

أمازون
أمازون
كتب : متابعات

أطلقت عملاق التجارة الإلكترونية الأمريكي أمازون أمس موقعها الرسمي في مصر Amazon.eg ليحل محل منصة 'سوق دوت كوم' التابعة لها، وفق بيان صحفي.

وداعا.. 'سوق': تغير العلامة التجارية يعني أن أمازون أغلقت علامة سوق دوت كوم التجارية في كل مكان. بعد الاستحواذ على المنصة التي تتخذ من دبي مقرا لها في عام 2017، استبدلت أمازون الموقع بـ Amazon.ae في الإمارات في عام 2019، وفعلت الشيء نفسه في المملكة العربية السعودية بإطلاق Amazon.sa العام الماضي. وجاءت مصر في المحطة الأخيرة لينتهي بذلك عهد 'سوق دوت كوم' إلى الأبد.

'إطلاق Amazon.eg يؤكد إلتزامنا تجاه العملاء في جميع أنحاء مصر'، وفقا لتصريحات المدير الإقليمي لأمازون مصر عمر الصاحي، مضيفا أنه 'مع إطلاق المنصة الجديدة اليوم، أصبح متاحا لآلاف الشركات المصرية Amazon.eg للوصول إلى عملائها، ونتطلع إلى زيادة قاعدة عملائنا من التجار في السنوات المقبلة'.

وأعربت أمازون في السنوات الأخيرة عن رغبتها في توسيع عملياتها في مصر، كما أشارت العام الماضي إلى أنها تدرس إمكانية أن تجعل البلاد مركزا إقليميا لتصنيع وتوزيع منتجاتها. ويبدو الآن أن هذه الخطط تسير بخطى حثيثة، مع إعلان الشركة اعتزامها استثمار مليار جنيه في مصر، وافتتاحها أول أمس الثلاثاء مستودعا ضخما في مدينة العاشر من رمضان، والذي يعد الأول من نوعه في أفريقيا.

عملاء سوق دوت كوم الحاليين يمكنهم استخدام بيانات الدخول الخاصة بهم على موقع أمازون الجديد، والذي سيحتوي على نفس قوائم الرغبات والطلبات السابقة وعناوين التوصيل وطرق الدفع، بالإضافة إلى الاستفسارات المتبادلة مع فريق خدمة العملاء، حسبما ذكر البيان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج