اعلان

المواعيد الجديدة لـ غلق المحال التجارية والمطاعم.. بداية من الليلة

مواعيد غلق المحال التجارية
مواعيد غلق المحال التجارية

يبحث الكثير من المواطنين، عن مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم، التي من المقرر تنفيذها بدءً من اليوم الجمعة، وفقًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء بتكثيف حملات مراقبة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء والتي سيتم تطبيقها بدءًا من اليوم والخاصة بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحال والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية خلال فصل الشتاء.

المواعيد الشتوية لغلق وفتح المحال التجارية

يتم تطبيق المواعيد الشتوية في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا وطبقا لقرارات اللجنة العليا للمحال العامة برئاسة اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية.

مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم

حدد مجلس الوزراء مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم، وستبدأ المحال التجارية والمراكز التجارية نشاطها من الساعة 7 صباحا ويتم الغلق في تمام الساعة 10 مساءً، والبازارات والكافيهات والمطاعم سيكون العمل شتاء من 5 صباحا وحتى 12 مساء، ويومي الخميس والجمعة، سيتم فتح المحال التجارية والمراكز التجارية من 7 صباحا حتى 11 مساء، وفيما يتعلق بالمطاعم والكافيهات والبازارات ستعمل يومي الخميس والجمعة من 5 صباحا حتى 1 صباحا.

مواعيد غلق الورش

وفيما يتعلق بالورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكانية، مواعيد عملها ستمتد من 8 صباحًا حتى 6 مساءً.

غلق المحال التجارية والمطاعم

وأكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أنه سيتم تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح الجديدة بكل حسم.

يذكر أنه يستثنى من هذا القرار السوبر ماركت ومحال البقالة والأفران والمخابز والصيدليات، كما سيتم استمرار خدمة التيك أواي والتوصيل للمنازل على مدار 24 ساعة صيفا وشتاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً