اعلان

وكيل مجلس الشيوخ عن ذكرى نصر أكتوبر: سنظل ننعم بثمارها على مدار الأجيال

النائبة فيبي فوزي
النائبة فيبي فوزي

قالت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ: 'ساعات من زمان البطولة عشتها اليوم خلال حضوري احتفالية الذكرى الثامنة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد و الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي'.

وتابعت 'فيبي'، في تصريحات صحفية لها : 'بهذه المناسبة يطيب لي أن أتقدم لجموع الشعب المصري بخالص التهاني و أطيب التمنيات، بذكرى ملحمة الكرامة التي سطرتها قواتنا المسلحة الباسلة بدماء جنودها الأبطال و أرواحهم، و التي سنظل ننعم بثمارها على مدار الأجيال'.

وأكدت وكيل مجلس الشيوخ، على أن هذه الملحمة التي كانت اللبنة الأولى لإعادة بناء مصرنا الغالية، والتي تسير على طريق التقدم و الازدهار بخطى واثقة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

مجلس الشيوخ

لعل ما تشهده بلادنا حالياً من معارك للتنمية و البناء

وتابعت قائلة في بيان لها اليوم: 'لعل ما تشهده بلادنا حاليا من معارك للتنمية والبناء، تدور في مختلف ربوع المحروسة، هو أبرز دليل وأقوى شاهد على أن هذا الشعب العظيم لا تلين إرادته في مواجهة أية تحديات، في رد العدوان الغاشم و استرداد أرضه و كرامته، واستدعاء مخزونه الحضاري الضارب في العمق لآلاف السنين، بغية تحقيق التنمية و التحديث.

نحن نستعيد وقائع ما سجله التاريخ من بطولات جنودنا البواسل

وأكدت وكيل مجلس الشيوخ قائلة: 'اليوم ونحن نستعيد وقائع ما سجله التاريخ من بطولات جنودنا البواسل، نؤكد أن مصر كانت دائما في صدارة المنطقة بما لديها من قوة شاملة، في القلب منها قوات مسلحة هي درع الوطن وسيفه، وهي قادرة أبدا على ردع كل من تسول له نواياه السيئة، أن يتلاعب بمقدرات المصريين سواء من أعداء الداخل، قوى البغي والإرهاب، أو أعداء الخارج الحاسدين لمكانة مصرنا العظيمة.

لقد قيض الله لبلدنا زعيما ملمهما

وقالت فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ: 'لقد قيض الله لبلدنا زعيما ملمهما استطاع أن يحافظ على مكانة جيشها العظيم وتعزيز قدراته في البر والبحر والجو، بما أعاد تأكيد مكانته لتواكب التحديات التي تطرأ على مختلف الأصعدة، وتردع أية إخطار قد تتعرض لها أرض مصر أو حدودها أو مقدرات شعبها'.

وأوضحت النائبة فيبي فوزي: 'ونحن نستلهم تضحيات شهدائنا الأبرار، نقول لأرواحهم الطاهرة أننا سنظل أوفياء للاهداف التي ضحوا من أجلها وسنحافظ - كما وعد الرئيس و أكد في أكثر من مناسبة - على كل ذرة تراب أو نقطة مياه من مقدرات هذا البلد'.

WhatsApp
Telegram