اعلان

نشرة «أهل مصر».. أهم أخبار اليوم الإثنين 27 ديسمبر 2021

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

تقدم 'أهل مصر'، نشرة بأهم الأحداث، اليوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر 2021، وذلك ضمن خطتها لتقديم باقة مميزة من الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة على الساحة الإعلامية:

الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروعات تابعة لقطاع الكهرباء بمحافظات الصعيد

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح عددا من المشروعات الجديدة التابعة لقطاع الكهرباء في محافظات الصعيد، منها مراكز التحكم والمحطات الجديدة مثل محطة محولات إسنا الجديدة، مركز التحكم في نجع حمادى.

ومن المقرر أن يتفقد الرئيس السيسي، مجمع بنبان للطاقة الشمسية، حيث يعد أضخم محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية على مستوى العالم، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع القطاع الخاص والخبرات الدولية المتخصصة، كما يعد أحد أهم مشاريع البنية التحتية في مصر لتوليد الكهرباء من الطاقة الجديدة والمتجددة.

الرئيس السيسى يتفقد أعمال تطوير الخدمات بقرية غرب سهيل بأسوان

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، لتفقد اعمال تطوير الخدمات بالقرية في إطار مبادرة حياة كريمة.

صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

قرار جمهورى بتجديد ندب قضاة للعمل بلجنة إدارة أموال الجماعات الإرهابية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 615 لسنة 2021 بتجديد ندب عدد من القضاة رؤساء الاستئناف للعمل باللجنة المشكلة بموجب القانون رقم 22 لسنة 2018 الخاص بتنظيم إجراءات التحفظ والحصر والإدارة والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية لمدة عام ينتهي في 20-9-2022.

الأرصاد: طقس الغد شديد البرودة وأمطار بالسواحل والقاهرة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات.

جلوب سكور.. كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة الهداف التاريخي ومبابي أفضل لاعب في العالم

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجائزة الهداف التاريخي المُقدمة من جلوب سوكر فى دبي 2021.

فاز الفرنسي كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2021 المقدمة من جلوب سوكر المقامة فى دبي.

في مفاجأة من العيار الثقيل، غاب الدولي المصري محمد صلاح عن جوائز جلوب سكور.

الديفا سميرة سعيد تطرح أحدث أغانيها "الوقت الحلو"

طرحت الديفا سميرة سعيد على اليوتيوب، أحدث أغانيها الجديدة 'الوقت الحلو' وهى خامس أغنيات ألبومها الجديد 'إنسان آلي'، الذى قررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

تأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب من دفع 513 ألف جنيه للضرائب لـ17 يناير

قررت محكمة جنح التهرب الضريبى، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة محاكمة المؤلف والشاعر الغنائى أيمن بهجت محمد محمد قمر، فى اتهامه بالتهرب من دفع 513 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 17 يناير المقبل لتقديم موافقة وزير المالية.

الموظف المنتحر.. القصة الكاملة لانتحار موظف في شركة بالتجمع الخامس

أثارت واقعة انتحار موظف من الطابق الثالث بالشركة التي يعمل بها بالتجمع الخامس، جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب ما تررد حول أن الانتحار وقع بسبب الضغط النفسي الذي وقع عليه من مديريه في العمل.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بسقوط موظف من الطابق الثالث بالشركة التي يعمل بها، بالانتقال وبالفحص تيين أن الموظف 'ن.ع'، انتحر إثر خلاف وقع بينه وبين مديره المباشر، قام على إثره بالتوجه ناحية الشباك الموجود بأحد المكاتب وألقى نفسه من الطابق الثالث ليسقط جثة هامدة، قبل أن تستطيع الأجهزة الطبية إنقاذه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً