اعلان

سافروا لأداء العمرة.. استقبال جثامين 4 مصريين توفوا في حادث بالسعودية

مطار القاهرة
مطار القاهرة
كتب : اهل مصر

استقبل مطار القاهرة الدولي، بعد عصر اليوم، جثامين 4 مصريين لقوا مصرعهم في حادث تصادم بالمملكة العربية السعودية، خلال رحلة عمرة، وتم إنهاء إجراءات وصولهم وتسليم الجثامين لذويهم الذين وصلوا برفقة الجثامين على نفس الطائرة تمهيدًا لدفنهم.

ووصلت جثامين المصريين الأربعة، على متن رحلة مصر للطيران رقم 2652 القادمة من مدينة الرياض، وتم إنهاء إجراءات وصولهم من قبل سلطات الحجر الصحي من خلال قرية البضائع بمطار القاهرة، وتم تسليمهم لذويهم، تمهيدًا لدفنهم جميعا بمسقط رأس العائلة في مركز منوف بمحافظة المنوفية.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، تلقى تقريرا بالحادث الذي وقع قبل عدة أيام، وأسفر عن وفاة 4 أفراد من أسرة واحدة، وهم “الأب والأم و 2 من الأبناء”، ونجا من الحادث 3 أبناء بينهم طفل رضيع.

وكلف وزير القوى العاملة، الملحق العمالي أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية في الرياض، لسرعة إنهاء إجراءات شحن الجثامين ومتابعة حالة الأطفال المصابين، واتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على مستحقات المواطن المصري المتوفى، في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)