اعلان

انتصار السيسي: أهنئ منظمي منتدى شباب العالم .. واتطلع لنسخته الخامسة

الرئيس السيسي وقريننته
الرئيس السيسي وقريننته

نشرت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وأعربت انتصار السيسي عن فخرها بمتابعة فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، قائلة: 'بكل فخر واعتزاز تابعت بحماس فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، فقد كنا في احتياج إلى حوار صريح ومباشر مثل هذا حول مستقبل العالم ما بعد الجائحة وخطر التغيرات المناخية، وقد وفر المنتدى، بأفكار شبابه، فرصة لهذا بشهادة الجميع'.

منشور قرينة الرئيس

وأضافت قرينة رئيس الجمهورية: 'لا يفوتني هنا أن أتوجه بكل تحية للمشاركين في المنتدى، فقد استمتعت بالحوارات والنقاشات الثرية مع قادة المستقبل، وإنني إذ أهنئ منظمي المنتدى على النجاح الفائق في اختيار محاور المنتدى وجلساته مع التنظيم الرائع والحفاظ على الإجراءات الاحترازية، فإنني أتطلع للنسخة الخامسة بإذن الله، ودائما وأبدا تحيا مصر بعزيمة شبابها'.

يذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

واختتمت فعاليات النسخة الرابعة للمنتدي من الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي، حيث أُقيم الحفل الختامي، في النصب التذكاري لإحياء الإنسانية «الميموريال»، الذي افتتحه رئيس الجمهورية ضمن فعاليات النسخة الثانية قبل 3 أعوام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً