اعلان

تفاصيل أصعب 6 ساعات بحياة إليسا.. وسر عدم زواجها

اليسا
اليسا

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا محرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض حلقتها فى برنامج 'مع الشريان'، مع الإعلامي داود الشريان.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات إليسا في البرنامج، حيث كشفت عدة أسرار عن حياتها وطفولتها، ومرضها بالسرطان.

وروت إليسا خلال الحلقة تفاصيل أصعب 6 ساعات بحياتها وكانت بعد ظهور نتيجة فحوصاتها السنوية والتي أخبرها الطبيب خلالها بأنها أصيبت بمرض سرطان الثدي.

وأضافت: صدمني الطبيب عبر الهاتف ظللت 6 ساعات غير قادرة على الحركة بعد سماع الخبر.

وأشارت أن أخيها الأصغر هو أول من أخبرته اليسا بمرضها ولكن اضطررت إلى إخفاء المرض عن والدتها، وخلال فترة العلاج لم تتوقف عن العمل فقالت كنت أعمل على ألبومي الجديد وبرنامج the voice.

يذكر أن إليسا عانت من مرض سرطان الثدي عام 2018 ومنذ مرضها وهي تدعم المرضى وقد أطلقت كليب تحكي فيه تجربتها وتشجع المرضى على العلاج وتبث الأمل في نفوسهم، كما قامت بإطلاق حملة 'سوا منحارب سرطان الثدي' للتشجيع على الكشف المبكر.

الحب في حياة إليسا

وقال إليسا خلال حوارها: 'لم أعد بحاجة الآن لوجود رجل في حياتي، وإنها خاضت عدة تجارب عاطفية في حياتها، ولاحظت منها أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائماً، خاصة عندما تكون هي أكثر نجاحاً منه'.

وأشارت أنا أؤمن بالفصل بين الحب والزواج، واستعانت بمقولة أحد الفلاسفة تؤمن بها وهي أن المرأة العاقلة لا تتزوج، وقالت إنها تفصل بين الحب والزواج، وأضافت أن الحب أساسي في حياتها، وتعيش الحب طوال الوقت وتشعر إنه لا بد أن يكون نصف آخر لها ولكن فكرة الزواج أصبحت خارج تفكيرها '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين