اعلان

حقوق النواب: ثقتنا بلا حدود في القضاء للقصاص من إبراهيم عيسى وتخاريفه

طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان
طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان

أشاد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب بقرار المستشار حمادة الصاوى النائب العام، اتخاذ إجراءات التحقيق فى البلاغات التي قُدّمت إلى النيابة العامة ضدَّ الإعلامى ابراهيم عيسى وتأكيده أن النيابةُ ستعلن لاحقًا النتائج عما ستُسفر عنه التحقيقات.

مجلس النواب

تجاوزات إبراهيم عيسى

وأعرب رضوان، فى بيان له، عن ثقته التامة فى قدرة القضاء المصرى على القصاص من إبراهيم عيسى وتخاريفه وأكاذيبه وتشكيكه فى ثوابت الدين الإسلامى الحنيف، متهماً المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتقصير والتهاون لوقوفه صامتاً أمام التجاوزات الخطيرة التى تحدث داخل بعض القنوات الفضائية.

وقال النائب طارق رضوان إن العيب ليس فى عيسى، ولكن العيب فى صمت المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعدم محاسبة كل من يخرج عن القيم والتقاليد المصرية وثوابت الدين الحنيف، مطالباً بمحاكمة أمثال هؤلاء الذين يقعون فى أخطاء كارثية وصلت إلى حد التشكيك فى القرآن الكريم والسنة النبوية.

وأعلن النائب طارق رضوان رفضه وبشكل قاطع لحديث عيسى عن معجزة المعراج وحديثه عن سيدات الصعيد والريف، مطالباً بوقفة حاسمة مع تخاريفه وأكاذيبه، مع وضع استراتيجية جديدة ومعايير واضحة وحاسمة لكل من يعملون بالإعلام المصرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول