اعلان

جولة المحافظات.. محطة تسمين القابوطي ببورسعيد تستقبل 500 رأس ماشية

محطة تسمين القابوطي
محطة تسمين القابوطي

بمناسبة العيد القومي في محافظة بني سويف، تم افتتاح مشروع الكورنيش والممشى السياحي على النيل بطول 1500 متر بعد تطويره بتكلفة 200 مليون جنيه، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير الواجهات النيلية على امتداد نهر النيل.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، والذى يعرض على القناة الأولى، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'جولة المحافظات .. محطة تسمين القابوطي ببورسعيد تستقبل 500 رأس ماشية'.

وفي الإسماعيلية، تم تنظيف حملات توعوية وصحية ووقائية للعاملين بالفنادق التي تستضيف المشاركين في الدورة الثالثة والعشرين من مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية والذي سينطلق غدا الخميس ويستمر حتى الثالث والعشرين من مارس.

وفي سياق متصل بأخبار المحافظات، أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن محطة تسمين الماشية بمنطقة القابوطي الجديدة ستستقبل 500 رأس ماشية، ضمن استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان المعظم بتوفير اللحوم البلدي في المنافذ التابعة للمحافظة بأسعار تتراوح بين 105 و120 جنيه.

وفي قنا، لن يتم الاحتفال بمولد سيدي عبدالرحيم القناوي في المسجد، وفقا لتصريحات وزارة الأوقاف للسنة الثالثة على التوالي بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وبمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف قرارا بصرف مكافأة قدرها 1200 جنيه لجميع العاملين، تقديرا لهم من الجامعة على الجهد الذي بذلوه استعدادا للفصل الدراسي الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج