اعلان

مطار القاهرة يطبق إجراءات جديدة لتسهيل دخول القادمين من الخارج غدا

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي
كتب : أهل مصر

تبدأ سلطات مطار القاهرة الدولي، غدًا الأحد، تطبيق التعليمات الجديدة لدخول القادمين من الخارج، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية لتسهيل وتيسير إجراءات الدخول للعمل على انسيابية الحركة ومنع التكدس بصالات الوصول.

وأكدت مصادر بالحجر الصحي بمطار القاهرة، أن سلطات المطار تلقت إخطارًا من إدارة الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان يفيد بإلغاء العمل بالإقرارات الصحية" Declaration Form" أو كروت الصحة العامة لجميع القادمين إلى جمهورية مصر العربية.

وتضمن المنشور، على ضرورة قيام الحجر الصحي بالمطار بالتنسيق مع شركات الطيران نحو تشجيع القادمين من الخارج على التسجيل على المنصة الإلكترونية عبر رابط https.Visitegypt.com والحصول على كود الموافقة للدخول إلى مصر "QR Code".

وطبقًا للمنشور سيتم إلغاء الإجراءات الاستثنائية الخاصة بتطهير الطائرات عقب كل رحلة وتسليم شهادة التطهير للحجر الصحي والعودة إلى التنظيف والتطهير الروتيني طبقًا لجداول التشغيل، وفي حال وجود حالة إيجابية أو حالة اشتباه على متن الطائرة يتم تطهير الطائرة تحت إشراف الحجر الصحي طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية مع اتباع تعليمات الشركة المصنعة للطائرة بعناية في استخدام المواد المسموح بها على متن الطائرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون