اعلان

برلمانية: ذكري العاشر من رمضان سيظل تاريخا خالدا في وجدان المصريين

د. شيماء نبيه
د. شيماء نبيه

هنأت النائبة شيماء محمود نبيه، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة، وجموع الشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ49 لانتصار العاشر من رمضان، مؤكدة سيظل هذا التاريخ خالداً في وجدان

المصريين، بل وفي وجدان الأمة العربية فهو ذكري انتصار حرب أكتوبر المجيدة التي تحكي بطولات وتضحيات أبناء الجيش المصري العظيم لتحقيق النصر وإعلاء الإرادة المصرية.

وقالت عضو مجلس النواب، في هذا اليوم العظيم، حققت القوات المسلحة انتصارا يدرس اليوم، حول عظمة وقدرة الجندي المصري الذي لقن العدو درساً قاسياً وحطم ما قيل يومها عن أسطورة الجيش الذي لا يقهر.

وأوضحت الدكتورة شيماء نبيه، إننا نستلهم العبر والدروس من ذكري العاشر من رمضان، ذكري انتصار حرب أكتوبر المجيدة ونفتخر بهذا التاريخ المجيد الذي صنع حاضراً نفتخر به ، ونمضي نحو مستقبل مشرق في ظل قيادة حكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت عضو مجلس النواب، علينا أن نتحلى بروح العاشر من رمضان في مواجهة التحديات والصعوبات التي تقابلنا ، فهذه الذكري ستظل محفورة في أذهان المصريين نستلهم منها روح التحدي والأمل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة