اعلان

الهيئة الوطنية للصحافة تنعي شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة

الهيئة الوطنية للصحافة
الهيئة الوطنية للصحافة

نعت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة عبد الصادق الشوربجي، ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن البواسل من أبناء القوات المسلحة، الذين استشهدوا صباح يوم السبت في هجوم على إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء.

وأدانت الهيئة، هذا الهجوم الغادر الذي استهدف مجموعة من أبناء قواتنا المسلحة المخلصين، الذين واجهوا بكل شجاعة وبسالة كل متربص جبان يستهدف أمن بلادنا الحبيبة واستقرارها.

وأكدت الهيئة الوطنية للصحافة، على ثقتها ودعمها للقيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية ورجال مصر الشرفاء، الذين يسعون دومًا للحفاظ على استقرار وأمن البلاد ومواجهة الارهاب الغاشم بكافة صوره.

وفي السياق ذاته، نعت نقابة الصحفيين، نقيبًا ومجلسًا، باسم جموع صحفيي مصر، شهداء القوات المسلحة البواسل، الذين ارتقوا اليوم أحياء عند ربهم يرزقون فى مواجهة بطولية أحبطت عملية إرهابية غادرة، استهدفت تدمير نقطة رفع مياه غرب سيناء.

وأكدت نقابة الصحفيين، أن بطولات القوات المسلحة، وما تبذله من تضحيات، في معركة التطهير من الإرهاب، واقتلاع جذوره، تكتب بحروف من نور صفحات جديدة في كتاب التضحيات، الذي يمتد من عصر الأجداد القدماء، ومرورًا ببطولات التحرير في أكتوبر المجيد، وصولًا لبطولات الأحفاد في معارك التطهير والتعمير.

وشدت نقابة الصحفيين، من أزر أبطال الوطن، المخلصين، مشيرة إلى أن مثل تلك الجرائم الإرهابية الغادرة، تستهدف النيل من عزيمة الوطن، ومحاولات يائسة لتعطيل جهود التنمية، وأن المواجهة المثلى تقتضي توحيد الصف الوطني، ومواصلة البناء والتعمير بالتوازي مع مواصلة جهود التطهير من فلول الإرهاب ومموليهم وداعميهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون