اعلان

عبر حسابه على فيسبوك.. رئيس الأعلى للإعلام يدعم نبيلة مكرم بالدعوات المخلصة

كرم جبر
كرم جبر
كتب : أهل مصر

علق الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على المحنة التي تمر بها وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم.

ويتعرض ابن الوزيرة نبيلة مكرم، لاتهام بارتكاب جريمة قتل اثنين من زملائه في العمل، أثناء إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ودعا كرم جبر للوزيرة بالصبر على ذلك الحادث المأساوي، الذي يدمي قلبها كأم قبل أن تكون وزيرة.

وكتب رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «اللهم لا نسألك رد القضاء، ولكن نسألك اللطف فيه".

وأضاف: "ما تعرضت له الوزيرة نبيلة مكرم يجعلني أدعو لها بالصبر، ورباطة الجأش، وهي ترى ابنها رامي يواجه اتهامات قاسية، في احدى المحاكم الأمريكية، وتواجه الأمر بشجاعة وثبات".

وتابع: "ندعو المولى عز وجل أن يحفظنا وأولادنا وكل غال وعزيز لدينا، في أحوالنا وصحتنا ورزقنا، ونعوذ به من الشر كله عاجله وآجله، كان الله في عونها وأسرتها، وهي تواجه المحنة الشديدة، ونلتمس من القلوب الطيبة أن تتحرى الدقة والإنسانية، ومشاعر أم أصابتها محنة في أعز ما تملك، وهي تتناول أخبار هذا الحادث المأساوي، الذي يدمي قلب أم قبل أن تكون وزيرة ".

وواصل: "ندعو الله.. اللهم احفظنا من كل شر وسوء بلطفك يا خفي الألطاف، وندعوه أن يظهر الحق، وأن يتغمد المولى عز وجل ضحايا الحادث بواسع رحمته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل