اعلان

«الوزراء» يُظهر الوضع الحالي للإنشاءات بمدينة العلمين الجديدة (فيديو)

مدينة العلمين الجديدة
مدينة العلمين الجديدة
كتب : أهل مصر

نشرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فيديو يظهر الوضع الحالي لإنشاءات المرحلة الأولى من المشروعات بالعلمين الجديد، تزامنا مع الزيارة التي يجريها اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، للمدينة؛ لمتابعة الموقف على الأرض.

ويظهر في الفيديو، التشطيبات الزجاجية وأعمال اللاند سكيب الجارية بمنطقة الأبراج الشاطئية والبحيرات المحيطة، بشكل مفصل، كما يظهر الفيديو المصور من السماء باستخدام 'الدرون'، كيف تحولت المنطقة لقطعة من الجنة بفضل المجهودات التي بذلتها الدولة خلال السنوات القليلة الماضية.

وبدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، جولة في مدينة العلمين الجديدة؛ لمتابعة سير العمل بمختلف المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة الساحلية، ورافقه خلال الجولة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية، واللواء محمد عصام، مساعد الوزير والمشرف على مكتب الوزير، والمهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع تنمية وتطوير المدن، والمهندس وائل سمير، رئيس جهاز المدينة، وعدد من مسئولي الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أكد رئيس الوزراء، أن مدينة العلمين الجديدة تعد إحدى مدن الجيل الرابع، وتنفرد بميزات نسبية عن مثيلاتها من المدن بفضل موقعها المميز، الذي يجعلها درة الساحل الشمالي والبحر المتوسط، وبوابة مصر من جهة الساحل الغربي؛ مشيرا إلى أنها تشهد تنفيذ حجم مشروعات ضخم غير مسبوق، مضيفا: نواصل العمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية لإقامة مختلف المشروعات السياحية؛ سعيا لتحقيق أهداف التنمية.

وأضاف: لدينا تكليفات واضحة من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بسرعة وكفاءة التنفيذ، والحرص الشديد على مراعاة تطبيق المعايير الحديثة لتطوير وتنمية مختلف المدن الجديدة ومن بينها العلمين الجديدة، بصورة مستدامة، وهو ما يتطلب تحقيق أعلى مستوى من الكفاءة والجودة في المشروعات القائمة بالمدينة.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات القائمة، وتكثيف أعداد العمالة والمعدات بمواقع العمل المختلفة، والعمل على مدار الساعة للانتهاء من المشروعات وفق البرنامج الزمني المخطط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً