اعلان

برلماني: "الشائعات" أهم تحديات الجمهورية الجديدة.. وما تحقق إعجاز يحتاج عصورا كاملة

مجلس النواب
مجلس النواب

قال النائب محمد سلطان، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن الوعى من أهم وأبرز الأدوات لمواجهة كم الشائعات والأكاذيب المنتشرة التى تهدف للنيل من عزيمة المواطنين وتشويه صورة وكم الإنجازات التى نشهدها خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح سلطان، أن الوعى من أهم التحديات التى تواجه الجمهورية الجديدة، ففى الوقت الذى يتم العمل على قدم وساق لتحقيق التنمية الشاملة بتحقيق إعجاز على الأرض هناك من يريد التشكيك فى هذه الإنجازات التى لم يكن أحد يتوقع تنفيذها خلال هذه الفترة، وكان يتطلب عصورا كاملة ولكن مع العزيمة والإصرار تحولت مصر من مرحلة اللادولة للجمهورية الجديدة التى تحظى باهتمام عالمى.

وأكد سلطان، أنه مع كل مناسبة أو الإعلان عن افتتاحات جديدة تكثر الشائعات بهدف التقليل من حجم العمل على الأرض ولكن فى حقيقة الأمر الشعب المصرى أصبح لديه من الوعى ما يتصدى لهذه الشائعات والمحاولات البائسة من قبل كل من يريد النيل من عزيمة المصريين.

وشدد سلطان، على ضرورة تضافر الجهود جميعها لرفع الوعى لدى المصريين وكيفية اكتشاف الأكاذيب التى يروج لها عبر منصات التواصل وذلك من خلال الحصول على المعلومة من مصادرها الرسمية وإتاحتها على الصفحات الرسمية للوزارات لقطع الطريق على المشركين وكل مت يحاول تشويه صورة مؤسسات الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج