اعلان

«تجارة القاهرة» تُنظم حفل اختتام برنامج الإدارة الرياضية بالتعاون مع «فيفا»

حفل كلية التجارة
حفل كلية التجارة
كتب : أهل مصر

نظمت كلية التجارة جامعة القاهرة، اليوم الخميس، حفل اختتام الإصدار الرابع عشر من برنامج الإدارة الرياضية، بالتعاون مع الفيفا.

وجاء ذلك بحضور الدكتور جمال محمد شحاتة عميد كلية التجارة، والدكتور عماد الزمر مدير مركز البحوث، وعدد من قيادات كلية التجارة جامعة القاهرة، وڤينسينت مدير مركز الدراسات الرياضية بالفيفا، والسيدة Honey مديرة الاتصالات بالفيفا، وإيهاب الخطيب رئيس قناة الأهلي الرياضية، ومجموعة من طاقم العمل بالقناة، والدكتور عماد يوسف رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، وأحمد الشامي رئيس القسم الرياضي ببوابة الأهرام، ومجموعة من النقاد الرياضيين أبرزهم الدكتور خالد بيومي، وعلاء عزت، و كريم سعيد، ومحمد عراقي.

حفل كلية التجارة

ومن جانبه، أكد الدكتور جمال شحاتة، عميد كلية التجارة، على أهمية هذه الفعالية وهذا البرنامج، وأثنى على التعاون المثمر بين مركز البحوث والدراسات التجارية بكلية التجارة مع المركز الدولي للدراسات الرياضية CIES التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، كما أشاد بأن برنامج الإدارة الرياضية يقدم بشكل حصري في جامعة القاهرة على مستوى جمهورية مصر العربية.

وأشار 'شحاتة'، إلى ضرورة العلم في أداء كافة الأعمال بما فيها الرياضة، منوهًا على أن الرياضة قوة ناعمة نسخرها لزيادة الترابط والتواصل بين دول العالم المختلفة.

وفي سياق متصل، أكد مدير المركز الدولي للدراسات الرياضية، 'ڤينسيت'، على أهمية الدبلومة الرياضية وعلى نجاح التجربة في إصدارها الرابع عشر، مشيدًا بالجهود المبذولة على كافة الأصعدة.

وأضافت السيدة ديانا مديرة الدبلومة بأبو ظبي، أنها متطوقة للتجربة المصرية للبرنامج وسعيدة بما توصل إليه.

واختتم الحفل بتكريم المحاضرين المتميزين والطلاب المتميزين وبتوزيع الشهادات على كافة الخريجين البرنامج وتقديم كرم ضيافة للحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج