اعلان

مظهر شاهين داعمًا نهاد أبو القمصان: أرفض ظلمها والإساءة لشخصها

مظهر شاهين
مظهر شاهين
كتب : أهل مصر

رد الشيخ مظهر شاهين، إمام جامع عمر مكرم السابق، على الهجوم الذي طال المحامية نهاد أبو القمصان، بعد تصريحاتها عن دفع أجر الرضاعة لابنائها للزوجة من قبل الزوج.

وقال "شاهين"، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "كفاكم ظلما للسيدة نهاد أبو القمصان، لا تنسبوا إليها تصريحات مزيفة فهذا ظلم وبهتان كبير، أختلف معها كثيرا لكني أرفض ظلمها والإساءة لشخصها، ربما خطؤها الوحيد الذي يقف خلف تصريحاتها هو أنها لا تنظر إلي كل الموضوعات الزوجية من نقطة المنتصف".

وتابهع مظهر شاهين: "رغم اختلافي معها في بعض الأراء إلا أنني أرفض حالة التنمر التي تتعرض لها السيدة/ نهاد أبو القمصان، ومحاولة الافتراء عليها من خلال نسبة تصريحات إليها لم تقلها أو تصرح بها، خاصة أنها لم ترد علي أي شخص قد قام بالهجوم علي تصريحاتها بشأن أجرة رضاع الزوجة لطفلها بأسلوب غير لائق، والتزمت الصمت أحيانا، وأدب الرد أحيانا أخري".

وأضاف: ليس معنى أنني أرفض محاولات تنمر البعض عليها والإساءة إلى شخصها والافتراء عليها ظلمًا وبهتانًا أنني موافق على كل تصريحاتها، بل أوافقها في بعضها وأختلف معها في البعض الآخر، وهذا وارد في أي وقت، فالخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، طالما بقي محصنا بالأدب والاحترام والتقدير، ويبقي لها مني كل الود والتقدير".

يذكر أن كانت أثارت تصريحات المحامية نهاد أبو القمصان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، جدلاً واسعاً، عقب نشرها عبر صفحتها الرسمية على تطبيق "فيسبوك"، مقطع فيديو تتحدث فيه عن الرضاعة، حيث قالت إن القرآن الكريم لم يجبر السيدات على إرضاع أولادهن، قائلة: "في شاب سألني: إنتى يا أستاذة قلتى الأم مش ملزمة ترضع أولادها ولو رضعت تاخد أجر؟، قلت يا ابنى دا مش كلامى، دا كلام ربنا عز وجل في القرآن في سورة البقرة وفي سورة الطلاق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج