اعلان

صور | تشميع 10 كافيهات شهيرة في الجيزة

غلف كافيهات بالجيزة
غلف كافيهات بالجيزة
كتب : أهل مصر

أعلنت محافظة الجيزة وبالتعاون مع شرطة المرافق والأجهزة الأمنية، غلق وتشميع 10 كافيهات ومقاهي مخالفة ومتعدية على حرم الطريق العام، وتسبب إعاقة مرورية شديدة وذلك بمناطق شرق الترسانة ومدينة الإعلام بحي العجوزة .

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على تكثيف الحملات الميدانية ومنع كافة صور المخالفات والتعديات على حرم الطريق العام لتوفير حرم آمن لسير المواطنين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة.

وأشار إلى أنه يتابع يوميًا جهود الأحياء والمراكز والمدن وبالتعاون مع شرطة المرافق لضبط الشارع وتحقيق الانضباط ومواجهة المخالفات .

حملة الجيزة

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع 4 مقاهى شهيرة لمخالفاتهم مواعيد الغلق والتعدي على حرم الطريق العام بفرش الكراسي والترابيزات وإعاقة حركة المارة والسيارات وذلك استجابة لشكاوى المواطنين وذلك بعد توجيه العديد من الإنذارات للمخالفين إلى جانب غلق وتشميع 6 مقاهي وكافيهات غير مرخصة بمنطقة شرق الترسانة بحي العجوزة، وذلك خلال الحملات التي تمت علي مدار اليومين.

حملة الجيزة

كما شملت الجهود رفع 1100 حالة إشغال للمقاهي والكافيهات من كراسي وشيشة وترابيزات ومستلزمات إشغال للطريق العام مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض