اعلان

أرملة الإبراشي تصل محكمة الجنايات لحضور أولى جلسات محاكمة طبيبه

وفاة وائل الإبراشي
وفاة وائل الإبراشي
كتب : أهل مصر

وصل قبل قليل، أرملة وابنة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي،إلى محكمة جنايات الجيزة، وذلك قبل بدء أولى جلسات محاكمة الطبيب المعالج له والمتهم بالتسبب في وفاته.

وتشهد محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو 10 ونص، اليوم الثلاثاء، تشديدات أمنية، قبل أولى جلسات محاكمة الطبيب المتسبب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

فيما تنظر المحكمة المختصة أولى الجلسات لإعادة محاكمة الدكتور شريف عباس، المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، لاتهامه بالتسبب بالإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته، أمام محكمة استئناف القاهرة الدائرة 17 جنايات الجيزة.

وكان تقدم المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض، وكيلًا عن أسرة الإعلامي الكبير الراحل وائل الإبراشي، بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الشهير، والتي انتهت النيابة العامة إلى حفظ القضية.

وأوضح المستشار جميل سعيد، أن جهات التحقيق قبلت الاستئناف بالطعن وأرسلت القضية إلى محكمة استئناف القاهرة، لتحديد دائرة أخرى مختصة في محكمة الجنايات لنظر القضية.

وكانت سحر أحمد أرملة المرحوم الإعلامي وائل الإبراشي، تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الطبيب المعالج للراحل، وذلك بتهمة الإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

يذكر أن الإعلامي المصري، توفي في 9 يناير من العام الحالي ، عن عمر يناهز 59 عاماً، بعد معاناة مع فيروس كورونا ومضاعفاته، استمرت على مدى ما يقرب من عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية