اعلان

شكرا للقيادة السياسية.. رئيس "شباب النواب": فرحة في بورسعيد لبدء إنشاء استاد المصري رسميا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وجه الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على توجيهاته بالبدء في تنفيذ مشروع استاد النادي المصري في موقعه التاريخي.

وأكد، في تصريحات صحفية اليوم، أن شركة وادي النيل للمقاولات، بدأت صباح اليوم الأحد، في أعمال الإنشاء في مشروع بناء مجمع ستاد النادي المصري الجديد، والذي يأتي بناءه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ببناء ستاد جديد للنادي المصري في نفس مكانه التاريخي.

وأشار إلي أن أعمال التنفيذ جاء ت بناءً على الاجتماع الذي تم عقده بالقاهرة منذ يومين بمقر شركة وادي النيل بحضور كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، والمهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، والحسيني أبو قمر، نائب رئيس النادي.

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماما خاص بالرياضة والرياضيين وهو ما انعكس علي وجود أبطال مصريين في مختلف الألعاب وكذلك وجود منشآت شبابية عملاقة جعلت مصر قادرة علي استضافة أي حدث عالمي.

كما تقدم بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباي والرياضة علي دوره في بدء تنفيذ أعمال الإنشاء، موضحا أن ملف استاد المصري من أهم الملفات بالنسبة لجماهير بورسعيد.

يذكر أنه تم منذ أسبوعين توقيع عقد إسناد بناء مجمع الاستاد الجديد لشركة وادي النيل، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل العضبان محافظ بورسعيد والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وكامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، والمهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، على أن يكون البدء في أعمال تنفيذ إنشاء مشروع استاد النادي المصري الجديد في موقعه التاريخي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول