اعلان

آخر موعد للتقديم في المسابقة التكميلية للمعلمين بالتربية والتعليم

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022
مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

ازدادت عمليات البحث في الأونة الأخيرة من الراغبين في الالتحاق بمسابقة التربية والتعليم، عن أخر موعد للتقديم في المسابقة التكميلية للمعلمين بالتربية والتعليم، وذلك بعد إعلان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجهاز التنظيم والإدارة شروط التقديم بالمسابقة التكميلية لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال.

ويقدم لكم 'أهل مصر'، أخر موعد للتقديم في المسابقة التكميلية للمعلمين بالتربية والتعليم، وشروط التقديم، حتى يتمكن الراغبين في التقديم دون عناء البحث عن الشروط وطرق التقديم.

أكد الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، على اطلاع الوزارة بدورها في إجراء التدريب المخصص للمتقدمين الذين اجتازوا الاختبار الإلكتروني، وذلك تنفيذا للائحة التنفيذية للباب السابع من قانون التعليم الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 428 لسنة 2013، والمعدلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2297 لسنة 2022، والتي تنص على أنه لا يجوز التعاقد إلا بعد اجتياز التدريبات التي يحددها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

شروط التقديم في المسابقة التكميلية

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية.

- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبى نهائي.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا.

- أن يكون المتقدم خريج كلية تربية رياض أطفال، أو كلية تربية طفولة.

- ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.

- أن يجتاز الامتحانات المقررة والتدريب لشغل الوظيفة.

- التقديم فقط فى المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم.

أخر موعد للتقديم في المسابقة التكميلية للمعلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقديم يبدأ من الأربعاء 12 أكتوبر الجاري حتى 10 نوفمبر المقبل.

عدد التعاقدات

أعلن الدكتور صالح الشيخ عن فتح باب التقديم فى المسابقة التكميلية لمسابقة التعاقد على عدد 3197 وظيفة معلم مساعد (رياض أطفال) فى 14 محافظة بدءا من يوم 12 أكتوبر الجارى وحتى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

تشمل هذه المحافظات كل من 'القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس، البحر الأحمر، وبورسعيد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً