اعلان

فرص لسقوط الأمطار .. تعرف على حالة الطقس من غدا الجمعة 14 وحتى الثلاثاء 18 أكتوبر

 حالة الطقس اليوم الثلاثاء
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
كتب : أهل مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس بداية من غداً الجمعة 14 أكتوبر وحتى الثلاثاء 18 أكتوبر 2022، موضحة أنه سيسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب سيناء وحار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا الجمعة 14 أكتوبر 2022

وتشهد حالة الطقس غدا نشاط الرياح على مناطق من الوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وفرص لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 15 أكتوبر 2022

وتشهد حالة الطقس السبت المقبل بداية موجة من عدم الاستقرار، وهناك فرص لسقوط أمطار مساءً تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وتكون خفيفة ومتوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري، وكذلك تنشط الرياح على مناطق من غرب البلاد.

حالة الطقس يوم الأحد والإثنين 16 و17 أكتوبر 2022

تشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة ونشاط الرياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وهذا بيان بدرجات الحرارة المتوقعة:

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار