اعلان

ميناء الإسكندرية تستقبل أكثر من 2200 سائح على متن السفينة السياحية MEIN SCHIFF.6

سياحة اليخوت والسفن السياحية
سياحة اليخوت والسفن السياحية

قامت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة لميناء الإسكندرية برئاسة اللواء بحري نهاد شاهين رئيس مجلس الإدارة في تمام الساعة الرابعة والنصف فجر اليوم الإثنين، باستقبال السفينة السياحية MEIN SCHIFF. 6 القادمة من ميناء أنطاليا التركي وعلى متنها 3125 راكب من بينهم 2206 سائح و 919 من طاقم السفينة من مختلف الجنسيات.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والحكومة المصرية بتعظيم سياحة اليخوت والسفن السياحية وفي إطار البرنامج المتكامل لعام 2022 لاستقطاب السفن السياحية إلى الهيئة العامة لميناء الإسكندرية الممتد من شهر مارس 2022 إلى شهر ديسمبر من ذات العام والذي يضم عدد 30 رحلة سياحية.

يذكر أنه كان في استقبال السفينة السياحية مالطية الجنسية والتي تراكمت على أرصفة محطة الركاب البحرية بهيئة ميناء الإسكندرية عدد من أبرز قيادات هيئة ميناء الإسكندرية والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والإدارة العامة لشرطة الميناء.

وتم استقبال الركاب وإنهاء إجراءاتهم في دقائق معدودة لبدء برنامجهم السياحي لزيارة المعالم السياحية والتاريخية والثقافية، حيث إنه من المقرر مغادرة السفينة لأرصفة ميناء الإسكندرية في منتصف ليل 17 أكتوبر 2022 متجهة إلى ميناء سفاجا لاستكمال رحلتها السياحية في الأراضي المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية