اعلان

الكويت في الصدارة.. تزايد بحث المصريين عن فرص عمل بدول الخليج

فرص عمل في ليبيا
فرص عمل في ليبيا
كتب : أهل مصر

تخطى سعر الدينار الكويتي حاجز الـ 80 جنيها مصريًا، بعد قرارات البنك المركزي المصري الخميس الماضي بتحرير سعر الصرف، بجانب ارتفاع جميع العملات الخليجية الأخرى أمام الجنيه.

وارتفعت أسعار العملات الأجنبية في مقابل الجنيه بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية حيث تجاوز الدولار 24 جنيها ،بينما تجاوز الدينار الكويتي حاجز 80 جنيها للبيع في بعض البنوك العاملة في السوق المصري .

وسجل الريال السعودي أعلى مستوي له ليتجاوز حاجز الـ 7 جنيهات

وعلى خلفية تراجع الجنيه أمام الدينار الكويتي، ضجت محركات البحث بين المصريين من مختلف المؤهلات عن فرص عمل في الكويت.

وظائف في الكويت

أعلنت شركات كويتية عن حاجتها لشغل وظائف لديها، منها شركة محجوب التى أعلنت عن حاجتها لمطور برمجيات بدوام كامل ، ولم تحدد الراتب الشهري

كما أعلنت شركة Group Internal Auditor عن حاجتها لمحاسب مدقق للعمل بالشركة التى تعمل في مجال صناعة الورق وصناعة السلع الاستهلاكية المعبأة براتب شهري يتراوح ما بين 1 دولار و حتى 1500 دولار

وفي وقت سابق قال حمد إمام رئيس شعبة إلحاق العمالة بالخارج بالغرف التجارية سابقًا عن وجود آلاف الوظائف الخالية للمصريين للعمل بدولة الكويت في تخصصات مختلفة.

وأضاف أن الوظائف المطلوبة أطباء وتمريض وأمن وسائقين، وعمالة أفراد للشركات، بجانب عمالة ماهرة وصنايعية ومساعدين، وعمل مقاولات بقطاعتها السباكة والمحارة وتركيب البلاط والسيراميك والحدادة .

وتابع" الأوراق المطلوبة تتمثل في فيش وتشبيه وجواز السفر والكشوفات الطبية والمؤهلات العلمية وشهادات الخبرة ، مؤكدًا أن المرتبات تبدأ من 180 دينار كويتي وفق الخبرات والقطاع التى يتم العمل به وشهادات الخبرة، مشيراً إلى أن الأطباء يبدأ الراتب لهم من 2000 دينار كويتي و حتى 6 آلاف دينار وفقاً للتخصص والمجال الطبي وشهادات الخبرة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)