اعلان

«الداخلية» تعلن مد مبادرة كلنا واحد إلى هذا الموعد

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية، مد فعاليات المرحلة 23، من مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى نهاية العام الجاري، وذلك عبر بيان على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك.

وتهدف الحملة إلى توفير جميع أنواع السلع، بتخفيضات تصل إلى 60%، تخفيفا عن كاهل المواطنين.

كما تشارك منظومة أمان في طرح سلع عبر منافذها الثابتة والمتحركة، على مستوى الجمهورية، بتخفيضات كبيرة حتى نهاية العام الحالي.

بيان وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية

استمرار فعاليات كلنا واحد

في غضون ذلك أوضحت وزارة الداخلية، أن فعاليات المرحلة 23 من مبادرة كلنا واحد، تتواصل بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية، وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من هنـــــا.

وأشارت وزارة الداخلية، إلى أنه يتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية، للمشاركة في مبادرة كلنا واحد، لتوفير السلع الغذائية، وغير الغذائية من خلال، 34 سلسلة، و1051 فرعا، و4 شوادر بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة في المبادرة، بالإضافة إلى توجيه عدد من القوافل لمحافظات: القاهرة، والجيزة، والقليوبية تشمل سلعا غذائية، وغير غذائية، بتخفيضات تصل إلى 60%.

كما تواصل منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية الإسهام فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، بإعداد عبوات تحوي سلعا متنوعة بجودة عالية، بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 50%، من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسة، وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان حتى نهاية العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟