اعلان

مدير مشروعات الخدمة الوطنية: سيبقى منهجنا عملا جادا وتطويرا مستمرا وجودة عالية

 اللواء أركان حرب وليد أبو المجد، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة
اللواء أركان حرب وليد أبو المجد، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة
كتب : أهل مصر

تقدم اللواء وليد حسين أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، بالشكر لـ الرئيس السيسي على دعمه المتواصل واهتمامه المتزايد لخدمة الوطن وللقيادة العامة للقوات المسلحة ورجال شركة النصر للكيماويات الوسيطة على جهدهم العظيم.

افتتاح الرئيس السيسي مصنعي الغازات الطبية والصناعية

وأضاف خلال افتتاح الرئيس السيسي مصنعي الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية، أنه سيبقي منهجنا دائما عمل جاد وتطوير مستمر وجودة عالية ودقة متنهاية، معقبا: “ونعاهد الله ثم سيادتكم أن نبذل الغالي والنفيس لأن أن تبقي صروحنا الإنتاجية حاضرة فى قلب المشهد التنموي للدولة المصرية، ومثالا يحتذي به لنهضة صناعية وزراعية تليق بحجم آمال الأمة المصرية”.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم مصنعى إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش بمحافظة الجيزة'.

الدولة المصرية أصبحت في وضع أفضل

صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.وقال السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أمس، إن الدولة المصرية أصبحت في وضع أفضل مكنها من اتخاذ قرارات مهمة بعد الحصول على قرض صندوق النقد الدولي.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتى'، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية 'صدى البلد' تابع: 'الفترة بين 1 - 23 ديسمبر الجاري، شهدت الإفراج عما قيمته نحو 5 مليارات دولار من البضائع الموجودة في الموانئ، وذلك من بضائع قيمتها نحو 14 مليار دولار كانت قد تراكمت بالموانئ منذ بدء أزمة تراكم البضائع'.

الإفراج عن البضائع في المواني

وأشار إلى أن 'حجم البضائع المتبقية في الموانئ حتى اليوم، 25 ديسمبر، يبلغ ما قيمته نحو 9.5 مليار دولار، وتم الإفراج عن بضائع في الموانئ بقيمة 5 مليارات دولار، وقمية كل أنوع السلع الموجودة في الموانئ حوالي 9 مليارات دولار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً