اعلان

انتهاء الاستعدادت لتأمين مباراة الأهلي والمصري الليلة

أستعدادات التأمين
أستعدادات التأمين

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى المقرر لها السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ارشيفية

تأمين مباراة الأهلى والمصري

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين دخول الجماهير، وتأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم وخلق أجواء آمنة للجميع.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

مقتل شاب بسوهاج بطلق نارى بالرأس بدار السلام

أقدم شاب على قتل آخر بطلق نارى بالرأس بدار السلام بسوهاج، حيث تلقى مركز شرطة دارالسلام بسوهاج إخطارا من أحد المستشفيات باستقباله جثة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، وبها عيار نارى بالرأس، حيث مقتل شاب بسوهاج ، وبسؤال عم المتوفـى اتهم أحد الأشخاص- مقيم بذات دائرة المركز، بإطلاق عيار نارى تجاه المجنى عليه من سلاح نارى كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته لوجود خلافات سابقة بين العائلتين.

عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار 'المستخدمة فى إرتكاب الواقعة') وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات الخلافات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

طالبة ثانوي تتخلص من حياتها بطلق ناري بـ سلاح والدها بالمحلة بسبب خلافات معهطلق ناري

التحقيق مع عاطل بحوزته مطواة قرن غزال

تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغًا من المستشفى باستقبال جثة شاب مصاب بطعنات متفرقة بالجسد، دلت التحقيقات الأولية أن الجثة للمجني عليه 'إ. س'، 34 سنة، به عدة طعنات متفرقة في الجسد، وأن وراء الواقعة جاره 'ع. م' 50 سنة، ألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

أضافت التحريات الأولية أنه وفي يوم الواقعة نشبت مشادة بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى مشاجرة، فسدد المتهم عدة طعنات بمطواة للمجني عليه، ثم نقله إلى المستشفى، قبل أن تستصدر النيابة قرارًا بحبس المتهم.

النيابة تطلب تحريات مقتل شاب على يد جاره في الأميرية

أمرت نيابة الأميرية، باستعجال تقرير الطب الشرعي، في واقعة مقتل شاب على يد جاره بطعنات متفرقة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع 'أهل مصر'، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)