اعلان

على طريقة ياسمين عز.. سيدة تهدي زوجها وردة مرسومة والمتابعين: «نسيت تكتب الفرعون»

ياسمين عز
ياسمين عز
كتب : عزة رخا

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتردد اسم الإعلامية ياسمين عز بقوة، بعد تداول منشور لزوج كتب فيه إنه تفاجئ بورقة من زوجته مرسوم بداخلها وردة ومكتوب بها صفاته.

سيدة تهدي زوجها وردة مرسومة

وانتشرت صورة لرسمة وردة على ورقة بيضاء، ويتضمن داخلها بعض صفات الزوج، والتي كانت عبارة عن «عطوف وكريم وحبوب وطيوب»، وقامت الزوجة بالإمضاء على الصورة إلى زوجي المثالي الخيالي «اوستاذ محمد».

ونشر الزوج تلك الصورة للوردة المرسومة معلقًا عليها: «راجع من الشغل لقيت مراتي كاتبالي دي وبتضحك، هي دي تعويذة؟»، وانهالت التعليقات على المنشور حيث أكد رواد التواصل الاجتماعي، أن تلك هي الطريقة التي أوصت بها الإعلامية ياسمين عز في تعامل الزوجات مع أزواجهن، من خلال سرد صفاته والمدح فيه بشكل يسعده.

على خطى ياسمين عز.. سيدة تهدي زوجها وردة مرسومة

على خطى ياسمين عز.. سيدة تهدي زوجها وردة مرسومة

وكتب بعض من متفاعلي السوشيال ميديا، «وصايا الأستاذة ياسمين عز، نسيت تكتب الفرعون، يا ترى صوتها شتوي ولا صيفي»

كانت الإعلامية ياسمين عز أثارت الجدل في إحدى الحلقات، بعدما أطلقت مسابقة جديدة عن الزوج المثالي، حملت اسم مسابقة 'الزوج المثالي الخيالي'، حيث شرحت «ياسمين» الطريقة قائلة: «هعلمك تعملي ايه لجوزك لما يرجع البيت، تجيبي ورقه بيضاء وترسمي عليها ورده السعادة الزوجية وتكتبي عليها صفاته الايجابيه، وتمضي باسمك على اليمين، وتمضي بالاستاذ واسم الزواج في نهاية فرع الوردة من الأسفل».

ووأوضحت ياسمين عز، مواصفات الزوج المثالي، قائلة: «ربنا خلق الراجل بيبرق وريحته قرنفل.. جوزك زهرة اللافندر ماشية ع الأرض».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد