اعلان

فريق «ELDER» يكشف تفاصيل دوراته التدريبية المجانية بجامعة القاهرة

فريق ELDER
فريق ELDER

أعلن الفريق الطلابي «ELDER» بجامعة القاهرة، عن تنفيذ نشاط جديد، ضمن فعاليات الموسم التاسع، يشمل تقديم دورات تدريبية للطلاب في كثير من المجالات، أبرزها: «الموارد البشرية والتسويق، وريادة الأعمال وتطويرها»، إضافة إلى العديد من المهارات الناعمة كمهارة العرض والتقديم والقيادة والتفاوض وإدارة الوقت وغرس روح العمل التطوعي، لتقليل الفجوة بين الدراسة الجامعة وسوق العمل المتغيرة باستمرار، من خلال مدربين علي قدر عالي من المهارات لتدريب الطلاب.

وأوضح الفريق، أن هذه التدريبات مجانية، ويمكن للطلاب التقديم فيها بدءً من الأسبوع المقبل، يجامعة القاهرة، لإعداد طلاب قادرين على مواكبة التطور المستمر في سوق العمل.

فعاليات فريق «ELDER»

يذكر أن فريق «ELDER» نشاط طلابي تطوعي تابع لكلية التجارة جامعة القاهرة، أُسس عام 2015، بهدف مساعدة الطلاب على اكتساب مهارات شخصية وتقنية عن طريق تقديم دورات مجانية في العديد من المجالات.

ونجح الفريق في تدريب ما يزيد عن 2000 طالب وتأهيلهم لسوق العمل منذ تأسيسه، كما أقام العديد من الأنشطة الطلابية في الجامعات المصري، بعد أن أولت الدولة اهتمامًا كبيرًا حيث تعتبر حلقة الوصل بين الدراسة الجامعية وسوق العمل وجميعها أنشطة غير هادفة للربح؛ لتنمية قدرات الطلاب واكتشاف مواهبهم ومهاراتهم العملية وصقلها وتشجيعها، واستثمار وقت فراغهم وتنظيمه وتكوين العلاقات وتحسين مهارات التواصل والعمل الجماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً