اعلان

رئيس نادي الاتحاد يناشد مجلس الوزراء لمساندة الفريق.. والجماهير تدعم "مصيلحي"

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أطلق جماهير الثغر هاشتاج عبر جروبات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بصورة رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري والمدير الفني الصربي "زوران مانولو فيتش" تحت شعار "يلا نكمل المشوار"، وعلينا الاستعداد من الآن للمباراة القادمة الإثنين المقبل لمواجهة طلائع الجيش.

ويواجه فريق نادي الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش على ملاعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة العشرين.

وأكدت الجماهير، أن مؤازرة ودعم "محمد مصيلحي" الاتحاد كسبانة كسبانة فأصبح لدينا فريق حقق المعجزات، في نفس السياق الذي إعلان المجلس العديد من القرارات الحاسمة من أجل الحفاظ على روح الفريق وطالب الجهاز الفني بعدم إدلاء أي لاعب بتصريحات عبر جميع وسائل الإعلام اللي من خلال إذن المجلس، وأن يتفرغ اللاعبين إلى ساحة التمرين والمباريات فقط، من أجل تحقيق الانتصارات.

كما طالب "قبطان الثغر" من لاعبي الفريق بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز بالمباراة القادمة والانتقال من المركز الرابع إلى الثالث وإسعاد الجماهير العريقة التي عادة إلى الفرح ودق الطبول أثناء الفوز.

كما أكد "زوران" أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح ونسعى جاهدين من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

وفي سياق متصل ناشد "مصيلحي" رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بمساندة النادي، حيث إن الاتحاد السكندري يحتل المركز الثالث شعبية وليس لديه أي صراعات داخلية أو خارجية وبه مجلس إدارة يعمل من أجل نجاح المنظومة الرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان