اعلان

مجلس الشيوخ يصدق على مضابط الجلسات

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

صدق مجلس الشيوخ خلال جلستة العامة المنعقدة الآن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق علي عدد 2 من مضابط الجلسات العامة حيث صدق المجلس علي المضبطتين الثالثة والعشرين والسابعة والعشرين.

مجلس الشيوخ (مصر) - ويكيبيديا

مجلس الشيوخ

نشر المضابط إلكترونيا

وقال رئيس المجلس ان الامانة العامة لمجلس الشيوخ قامت بنشر تلك المضابط إلكترونيا ووجه رئيس المجلس كلامه للأعضاء قائلا هل لأي من حضراتكم أي ملاحظات علي تلك المضابط؟.

ولم يبدي أي من الأعضاء اي ملاحظات علي المضابط ولذلك أعلن رئيس المجلس تصديق المجلس علي المضابط.

وبدأ مجلس الشيوخ مناقشة طلب مناقشة عامة عن سياساة وزارة الثقافة واستعادة الدور التاريخي لقصور الثقافة والمسارح وغيرها في بناء الوعي المجتمعي وتقديم الخدمات الثقافية والفنية والمقدم من النائب باسم غازي.

بعد واقعة هوج بول.. عضو بالشيوخ يوضح أسباب انتشار النصب الإلكتروني

كشف علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن النصب الإلكتروني منتشر في العالم لأن هناك من يحتاج إلى الكسب السريع ودون مجهود.

وخلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أكد أن من يقومون بعمليات النصب يقدمون أرباح مرتفعة للعملاء لإثبات الجدية لكسب مزيد من الضحايا، «الجدية تحبك النصباية».

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مواجهة النصب الإلكتروني تتطلب رفع الوعي ومحو الأمية الرقمية وقدرة المواطنين على التفرقة بين الاستثمار الحقيقي والوهمي.

وأشار إلى أن هذه الشركة المعروفة بهوج بول لها سجل تجاري أوهمت به العملاء ولديها رخصة عمل ولكن في نشاط غير مسموح به.

وأكد مصطفى أن البنك المركزي المصري يدرس منذ فترة طرح عملة رقمية مشفرة، لأنها هي المستقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل