اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. قبطي يقيم أكبر مائدة رمضانية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الفاعلية

قبطي يقيم أكبر مائدة رمضانية لإفطار المسلمين في الأقصر

أقام روماني رمزي عجايبي ونجله بيشوي روماني، أكبر مائدة رحمان لأشقائه المسلمين خلال شهر رمضان المبارك بالأقصر، والذي يشرف عليها هو ونجله وهو الأمر الذي يستقبله أهالي المحافظة كل عام بترحيب شديد مؤكدين روح المحبة التي تسود بين أبناء الوطن الواحد بعيداً عن الفتن، وقال بيشوي رومانى رمزي عجايبي، إنهم ينظمون مائدة رحمن سنوية للمساهمة فى الإفطار لأخوتهم للمسلمين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صناع الخير توزع كرتونة رمضان على الأسر الأكثر احتياجا بالأقصر

قام فريق صناع الخير بمحافظة الأقصر، مساء اليوم، بطرق الأبواب وتوزيع كراتين بداخلها سلع غذائية متنوعة وبلح، على الأسر الأكثر احتياجا، لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم فى شهر رمضان المبارك، وأوضح الفريق أن الحملة استهدفت دعم غير القادرين، حيث اشتملت الكرتونة على العديد من المواد الغذائية الضرورية التي تكفى الاحتياجات الأساسية لأسرة مصرية مكونة من 5 أفراد، وتم التوزيع من قبل الشباب المتطوعين لعمل الخير بالتعاون مع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إعجاب واسع على السوشيال بشاب إسناوي استبدل تكاليف الزواج بعمرة مع عروسته

تفاعل رواد السوشيال ميديا على صفحات التواصل الاجتماعي، مع فكرة شاب إسناوي بمحافظة الأقصر، حينما قرر أن يؤدي مناسك العمرة هو وزوجته بدلاً من الإنفاق على تكاليف الفرح، بينما حصدت صورته فى العمرة مشاركات عديدة، وآلاف التفاعلات، والدعاء لهما وتأييد فركتهما التي قاما بتنفيذها، وجاءت تعليقات المواطنين على صورته هو وعروسته يؤديان العمرة، كلها إيجابية حيث علق أحد قائلا:' بنادي بيها من زمان حاجة عظمة اقسم بالله ياريت تتعمم بين الشباب بداية الحياة بتكون في حضرة سيدنا النبى محمد صل الله عليه وسلم والروضة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القمة العربية.. محمد بن سلمان: يجب إيجاد حل عادل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة