اعلان

بعد صفقة رونالدو.. النصر يسعى للتعاقد مع نجوم العالم في الميركاتو المقبل

نادي النصر
نادي النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، عن إتمام ثلاث 3 صفقات كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأجل تدعيم الفريق على كافة المستويات من دفاع وخط وسط وهجوم.

بيبي

بيبي

أوضح موقع «سعودي سبورت»، أن نادي النصر استقر على ضم المدافع البرتغالي المخضرم بيبي صاحب الـ40 عامًا ومدافع ريال مدريد الإسباني السابق، وصديق كريستيانو رونالدو هداف النصر لدعم الدفاع بشكل فعلي في ظل صعوبة إتمام صفقة سيرجيو راموس.

ثنائي وسط الريال

مودريتش وكروسوأشارت تقارير صحفية إلى أن مسلي آل معمر وضع رغبته في الميركاتو القادم بإتمام صفقات خط الوسط لنادي النصر.

تمثلت في استقطاب ثنائي وسط فريق ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع أحدهما وهما لوكا مودريتش 37 عامًا، أو توني كروس 33 عامًا وكلاهما من المقربين أيضًا رونالدو.

وذكرت صحيفة 'عكاظ' السعودية، أن إدارة نادى النصر قررت رفع القيمة المالية للعرض المقدم من أجل حسم صفقات مودريتش في الميركاتو الشتوى الحالي إلى 45 مليون يورو بدلًا من 40 يورو لمدة سنتين ونصف.

مهاجم سري

شدد مسلي آل معمر رئيس النصر على السرية الكاملة تجاه الصفقة الهجومية التي يجرى التحضير لها في هدوء لاختيار مهاجم يجيد اللعب بجانب كريستيانو رونالدو حفاظًا على الأجواء المثالية في تشكيلة النصر خلال الموسم المقبل.

من طراز عالمي

بعد أن فشلوا في تعاقد النصر معهم في الميركاتو الشتوي يفكر في إعادة التفكير لأجل استقطاب لاعبين من طراز عالمي أبرزهم نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى سرجيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة الإسباني، وماورو إيكاردي نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

كما تواجد ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند، في قائمة اهتمامات النصر السعودي، بجانب ايدين هازارد، لاعب ريال مدريد، وروبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول، ودي ماريا، نجم يوفنتوس الإيطالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً