اعلان

وزير التموين: صرف مستحقات أصحاب المخابز عن تكلفة الإنتاج خلال عيد الفطر المبارك (بيان)

وزير التموين
وزير التموين

وجّه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بإتاحة صرف مستحقات أصحاب المخابز عن تكلفة الإنتاج خلال أيام العيد وأشار إلى الهيئة العامة للسلع التموينية ستقوم بسداد وإتاحة صرف مستحقات أصحاب المخابز عن تكلفة تصنيع الخبز للمخابز البلدية المدعمة والتي تعمل في المنظومة التموينية بصفة منتظمة طوال أيام عيد الفطر المبارك بالتعاون والتنسيق مع البنوك المصرية وشركة بنوك مصر.

وأوضح وزير التموين في بيان له اليوم الخميس، أن هذا القرار يأتي في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية، على انتظام عمل المخابز البلدية على مدار أيام إجازة عيد الفطر المبارك. فيما يأتي ذلك بهدف توفير الخبز البلدي المدعم لكافة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية طوال ايام عيد الفطر المبارك.

هذا وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أمس الأربعاء، رفع سعر توريد القمح من المزارعين بحيث يبلغ سعر الأردب 1500 جنيها، وذلك تشجيعا لهم بدلا من استيراد أطنان الأقماح من الخارج.

وأشار بيان الوزارة، إلى أن قرار الدولة بزيادة سعر توريد القمح الموسم الحالي من ‏‏المزارعين ليصبح 1500 جنيه يأتي ليشجع المزارعين علي زيادة معدلات للتوريد الدولة لتأمين احتياجات ‏‏المواطنين من الخبز المدعم‎.‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة