اعلان

هاشتاج "نقل جثمان صابر نصر الدين إلى مصر" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الطالب المتوفي في السودان
الطالب المتوفي في السودان
كتب : أهل مصر

تصدر هاشتاج 'نقل جثمان صابر نصر الدين إلى مصر' مواقع التواصل الاجتماعي، تضامن مع والد الطبيب الشاب صابر نصر الدين سيد، ابن قرية ديروط الشريف مركز ديروط بأسيوط، الذي توفي بدولة السودان أمس، إثر تعرضه لغيبوبة مرض السكري ومع عدم توافر الخدمات الصحية بعد اندلاع الصراع بدولة السودان مؤخرا وتراجعت حالته الصحية ليفارق الحياة متأثرا بغيبوبة مرض السكري.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏ابتسام‏‏

وفاة شاب مصرى بالسودان ومطالبات بعودة جثمانه

وطالبت أسرته بعودة جثمانه إلى أرض الوطن ليواري جثمانه الطاهر بمقابر عائلته بقرية ديروط الشريف، حيث ناشد والد الطالب المتوفى المسئولين مساعدته لعودة جثمان نجله من دولة السودان، وكتب عبر صفحته الشخصية: 'ابني ميت في غرفة بالسكن في السودان وعجزت عن دفنه، اللطف من عندك يا رب'.

وكتب أيضًا: 'حلها من عندك يا رب.. لقد عجزت عن دفن ابني الغالي في مصر أو السودان'، وطالب رواد التواصل الاجتماعي الجهات المسؤولة بالوقوف إلى جانب الأب الملكوم، حيث قال أحد رواد التواصل الاجتماعي: 'ياريت صوتنا يتسمع وحد من مسؤلي الدولة يتدخل ويرجعله جثة ابنه يدفنه بمعرفته'.

وكان الشاب صابر نصر الدين سيد يدرس بكلية طب الأسنان بإحدى الجامعات بدولة السودان ومع تداعيات الحرب السودانية وعدم توافر الخدمات الصحية لم يستطع مواجهة تداعيات غيبوبة مرض السكري ليلقى ربه راضيا مرضيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية