اعلان

«مشروعات النواب» تشيد بتسهيل إجراءات المستثمرين

لجنة المشروعات الصغيرة
لجنة المشروعات الصغيرة

أشاد النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتغيير، الذي تشهد الهيئة العامة للتنمية الصناعية، في التعامل مع مشكلات المناطق الصناعية والمجمعات الصناعية، والعمل على حلها في الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن الهيئة نجحت في فك التشابك في جهات الولاية على الأراضي الصناعية، مما يسهل من عملية الاستثمار ودعم الصناعة، وكذلك التيسيرات التي منحتها الهيئة لدعم المستثمرين لتسهيل عجلة الإنتاج.

جانب من اللقاء

وطالب خلال إجتماع اللجنة لمناقشة التحديات والمعوقات التي تواجهه المجمعات الصناعية بحضور المهندس محمد عبد الكريم رئيس هيئة التنمية ىالصناعية، من الهيئة بطرح أي تحديات او معوقات تقابل الهيئة لحلها مع كل الجهات، موضحا أن يتم عقد إجتماع مع جهز تنمية المشروعات الصغيرة بحضور هيئة التنمية الصناعية لدعم المشروعات الصغيرة خاصة في المجمعات الصناعية.

من جانبه قال المهندس محمد عبد الكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية، أنه تولي الهيئة منذ 7 شهور وتم العمل على تذليل العقبات، حيث كانت هناك شكاوي كثيرة تم حلها مشيراً أنه تم تسليم 113 مصنعا، وتقنين وضعهم في الفيوم وتقديم التيسيرات.

وأضاف أنه تم منح تيسيرات لمدة 9 شهور من أول تسليم المصنع، ودخول الكهرباء للتيسير على المستثمرين والشباب، موضحا أنه في سوهاج تم حل مشكلات كثيرة في الكهرباء، وهناك تواصل مع كل المحافظين على مستوى الجمهورية، لحل أي مكشلات تواجه المناطق الصناعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-0) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | بداية المباراة