اعلان

غدًا الخميس عطلة رسمية لموظفي القطاع العام والخاص.. هل البنوك إجازة ؟

هل البنوك إجازة رسمية غدًا الخميس ؟
هل البنوك إجازة رسمية غدًا الخميس ؟

هل البنوك إجازة رسمية غدًا الخميس.. سؤال يطرحه الكثير من المواطنين في مصر، من قِبل موظفو القطاع العام والخاص، ولا سيما عن مواعيد إجازة عيد الأضحى، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لمعرفة توقيت الإجازات الرسمية المتبقية هذا العام 2023.

خلال التقرير التالي، نستعرض كل ما تريد معرفته عن إجازة غدًا الخميس الرسمية، وفقا لقانون العمل.

هل غدا الخميس إجازة رسمية ؟

حسب قانون العمل يحصل جميع الموظفين في القطاع العام والخاص على إجازة رسمية اول شهر مايو 2023، حيث أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بترحيل إجازة عيد العمال 2023 إلى غدًا الخميس الموافق 4 مايو2023 إجازة رسمية بدلا من اليوم الإثنين الماضي.

هل البنوك إجازة غدًا في عيد العمال ؟

يزداد البحث عن سؤال هل البنوك إجازة غدًا في عيد العمال ؟ وذلك بعد ترحيل يوم إجازة عيد العمال إلى غدًا الخميس يحصل الموظفين على 3 أيام إجازة وعطلة رسمية هم الخميس والجمعة والسبت في البنوك التجارية وكافة مؤسسات الدولة علي ان يبدأ العمل من يوم الأحد المقبل.

هل البنوك إجازة رسمية غدًا الخميس

إجازة عيد الأضحى 2023

من المتوقع أن تكون إجازة عيد الأضحى يوم الاثنين 26 يونيو إجازة رسمية بمناسبة وقفة عيد الأضحى 2023 ليبدأ من يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 إجازة رسمية في كافة مؤسسات الدولة بمناسبة عيد الاضحى وتستمر حتي يوم السبت 1 يوليو 2023. وذلك حسب البيانات والتقارير الصادرة من المركز القومي للبحوث الفلكية.

وفي اليوم الأخير من شهر يونيو تاتي إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو، ومن القرر أن يصدربقرار من مجلس الوزراء بضمها إلي إجازة الأضحي، لتكون يوم الأحد 2 يونيو إجازة رسمية لتصبح إجازة عيد الإضحي هذا العام 7 أيام.

هل البنوك إجازة رسمية غدًا الخميس

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2023

تحتفل الدولة يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو بإجازة رسمية بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية.

ووفقا للقرار الحكومي بترحيل الإجازات من وسط الأسبوع إلى الخميس من نفس الأسبوع، سيتم ترحيلها من السبت الموافق 23 من الشهر نفسه. بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو 2023، ومن المتوقع أن يصدر قرار رسمي أيضا بترحيل الإجازة إلى يوم الخميس.

إجازة مولد النبوي الشريف

يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 سوف يكون إجازة رسمية لكل الموظفن في القطاع العام والخاص، بمناسبة ذكر مولد النبوي الشريف، وسوف يصدر قرار بترحيل الإجازة إلى يوم الخميس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً