اعلان

مؤتمر علمي يناقش تأهيل طلاب الصيدلة بـ"الأهرام الكندية" لسوق العمل

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

عقد الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة الأهرام الكندية، مؤتمرًا علميًا PHocus لتأهيل الطلبة على التعامل مع فرص سوق العمل بالإضافة إلى مناقشة آليات الصيدلة المجتمعية.

وشهد المؤتمر، الذي عقد بمقر الجامعة بمدينة السادس من أكتوبر، عدة محاضرات علمية عن أمراض القلب مثل ضغط الدم المرتفع والذبحة الصدرية، بالإضافة لورش عمل مهمة مثل التحاليل المعملية والإسعافات الأولية والتغذية وغير ذلك.

جانب من اللقاء

وألقى المؤتمر الضوءعلى العديد الموضوعات الهامة، فضلا عن مناقشة أدوار الجانب الصيدلي، والصيدلي المجتمعي، وكيف يستطيع الصيدلي المجتمعي التعامل مع مثل هذه الحالات والمواقف بأفضل شكل ومساعدته في خدمة المجتمع.

جاء المؤتمر بحضور العديد من الطلبة بالجامعة بالإضافة لوجود العديد من الشخصيات المشهورة والعلمية مثل الدكتورة أمنية شيرين أخصائية التغذية والدكتور أندرو سمير صاحب صفحة 'الدكتور' على الفيسبوك والباشمذيع محمد عبدالقادر بجانب مشاركة منصة ZmedCoach، وصيدليات النحاس، وأكاديمية Homers.

جانب من اللقاء

يذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة يهدف إلى زيادة الوعي المجتمعي من خلال عقد حملات توعية مستمرة، ويهدف أيضًا لخدمة طلبة الصيدلة من خلال تلك المؤتمرات التي دائمًا ما تلقى تأثيرًا كبيرًا بين الطلاب.

جانب من اللقاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً